وصفات جديدة

3 طرق لجعل طعم البايلي يشبه الحلوى

3 طرق لجعل طعم البايلي يشبه الحلوى

تصوير جيسيكا باين

كما يقول المثل القديم ، "الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر". في حين أن هذا صحيح عندما يتعلق الأمر بانتظار يوم الدفع ، فإن علاج نفسك بحلوى Baileys المنحلة لا يجب أن يحدث بترقب وقلق بعد يوم حافل بالفعل. مع الوصفة الصحيحة ، ستكون على بعد دقائق فقط من الكريمة الأيرلندية اللذيذة. إذا أدركت فجأة أن مخزون Baileys لديك ينفد ، فجرّب وصفة الكريمة الأيرلندية المصنوعة منزليًا بدلاً من القيام برحلة إلى المتجر.

قهوة ايرلندية

هذه واحدة من أسهل الطرق وأكثرها ملاءمة للاستمتاع بهذا المشروب الكحولي المميز ، خاصة لمعلمي القهوة. اصنع هذا بنفسك أو اطلبه في مطعم لتتغلب على وجبتك. إذا كنت تفضل عدم شرب القهوة قبل النوم ، فاستبدل الكاكاو الساخن.

مكونات:
2 أوقية. كريم Baileys الأيرلندي
6 أوقية. قهوة ساخنة

الاتجاهات:
يُمزج القشطة الأيرلندية مع القهوة ، ثم يُحرّك. يُضاف نصف ونصف إذا رغبت في ذلك ، ويُغطى بالكريمة المخفوقة.

الصورة لجيسيكا باين

آيس كريم وبايلي

وعاء من الآيس كريم والبايليز هو الحلوى المثالية للكبار لمساعدتك على الاسترخاء. سواء كنت تستمتع بمثلجات يبلغ ارتفاعها ميلًا أو تريد حلًا سريعًا لتلك الحلوى ، فهناك مجموعة واسعة من النكهات الممكنة والطبقة الإضافية. لا يمكنك أن تخطئ في هذا الطبق.

مكونات:
3.5 أوقية. كريم Baileys الأيرلندي
1-2 ملعقة آيس كريم فانيليا (أو نكهة من اختيارك)

الاتجاهات:
ضع الآيس كريم في طبق. تُسكب الكريما الأيرلندية فوق الآيس كريم ، وتُسكب فوقها شراب الشوكولاتة أو أي طبقة من اختيارك.

تصوير جيسيكا باين

شاي Baileys Chai

إذا كنت قد تساءلت يومًا عمن يشرب فودكا سميرنوف بالفانيليا ، فإليك إجابتك.

مكونات:
2 أوقية. كريم Baileys الأيرلندي
0.5 أوقية. فودكا سميرنوف بنكهة الفانيليا
6 أوقية. شاي تشاي ساخن
1 رشة قرفة

الاتجاهات:
يُمزج البايلي والفودكا في كوب مع شاي تشاي الساخن. يُضاف القليل من شراب بنكهة الكراميل حسب الرغبة ، ويُزين بالقرفة.

ظهر المنشور 3 طرق لجعل طعم Baileys أكثر شبهاً بالحلوى أولاً في جامعة Spoon.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


كريم Baileys الأيرلندي محلي الصنع (Copycat)

تعرف على كيفية عمل نسخة مقلدة من Baileys بهذه الوصفة السريعة والبسيطة. تتحد الكريمة والويسكي والفانيليا والشوكولاتة والقهوة مع الحليب المكثف المحلى للحصول على بديل غني ودسم للقشدة الأيرلندية التي يتم شراؤها من المتجر.


شاهد الفيديو: عشان تفهموا صح وتعرفوا ازاى تتعاملوا سوا (سبتمبر 2021).